فعالية ثقافية ومعرض فني بمركز الحاسوب بذكرى الشهيد السنوية، ودعماً لفلسطين

أخبار الكلية

فعالية ثقافية ومعرض فني بمركز الحاسوب بذكرى الشهيد السنوية، ودعماً لفلسطين

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 7 جمادى الأول 1445هـ، الموافق 20 نوفمبر 2023م:

■ نظم مركز جامعة ذمار للحاسوب والمعلوماتية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، اليوم، فعالية توعوية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، ومعرضاً فنياً لدعم القضية الفلسطينية.

وفي كلمة المناسبة، أشاد أ.د محمد محمد الحيفي رئيس الجامعة بجهود مركز الحاسوب، وأهمية الفعاليات التوعوية، والثقافية في إبراز قضية فلسطين، ونشر الوعي حولها.

وأضاف: نحن فخورون بالجهود المبذولة من قبل مركز الحاسوب، والطلاب لإقامة هذا المعرض المميز الذي يؤكد التضامن مع الشعب الفلسطيني الصامد، ونأمل أن تستمر التوعية والتعاطف مع قضية فلسطين، وأن يتحقق السلام والعدل في المستقبل القريب.

إلى ذلك أشار مدير المركز أ.د. بشير المقالح، إلى التضحيات العظيمة التي يقدمها الشعب الفلسطيني من خلال دمهم الزكي المبارك.

وعقب الفعالية الثقافية، افتتح رئيس الجامعة معرض لوحات فنية مميزة شارك فيه 60 طالباً وطالبة، وتم عرض 130 لوحة فنية رسمها طلاب جرافيكس مستوى ثانٍ من طلبة مركز الحاسوب، وجسد المعرض تضحيات الشعب الفلسطيني وصموده، وعمق المأساة الفلسطينية.

وشهد المعرض الفني مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي رسمت صوراً معبرة عن تضحيات، وصمود الشعب الفلسطيني ومأساتهم، ولاقى المعرض استحساناً وتقديراً من الحضور الذين أشادوا بمواهب الطلاب، وقدراتهم الفنية.

شارك في الفعالية نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.دعبدالكافي الرفاعي، وعميد كلية العلوم الإدارية أ.د. آمال المجاهد، وأمين عام الجامعة د. محمد حطرم، ومساعده للموارد البشرية عبدالمجيد الإضرعي، ومساعده للشؤون المالية ورئيس دائرة المتابعة، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة، وأمين عام مركز الحاسوب احمد ربيد، وعدد من الأكاديميين، والإداريين، والطلاب.