رئيس الجامعة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية العلوم الطبية

 الاخبار

رئيس الجامعة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية العلوم الطبية
□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 14 شعبان 1445 هـ، الموافق 24 فبراير 2024م:
■تفقّد رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، اليوم، ومعه أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور عادل عمران، عميد كلية العلوم الطبية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كلية العلوم الطبية لجميع التخصصات الطبية.
وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقهم فيها أمين عام الكلية، ومدراء الإعلام، والعلاقات العامة، ومكتب رئيس الجامعة، أشاد الدكتور الحيفي بصمود شعبنا والشعب الفلسطيني في مواجهة المؤامرات الخارجية والعدوان الأمريكي والصهيوني على بلادنا وشعبنا الفلسطيني الشقيق.
و لفت الدكتور الحيفي انتباه الطلاب إلى معاناة زملائهم في غزة الذين يتعرضون لمؤامرات، وإعتداءات من قبل الصهاينة والمطبعين المتصهينين بهدف تهجيرهم.
وأشاد رئيس الجامعة بدقة الأداء والانضباط الذي تمتلكه الكلية في إنجاز الفصل الدراسي الثاني في فترة مثالية.
من جهته أكد عميد الكلية أن كليته حافظت على تميزها بالالتزام الكامل بعدد المحاضرات لكل مقرر دراسي، وكذا الالتزام بمعايير التدريس الجامعي الفعّال، والحرص على تحقيق درجات عالية الجودة في الأداء الأكاديمي لضمان استفادة الطلاب القصوى من المقررات الدراسية.
وختام الزيارة، استعرض رئيس الجامعة معايير الانضباط والالتزام بالزي الجامعي للطلاب والطالبات، التي تم تعليقها على مداخل قاعات الكلية في لوحات واضحة، وملزمة لكافة كوادر ومنتسبي الكلية.
https://www.tu.edu.ye/faculty/view/medicalsciences/3434/2679

https://t.me/tueduye/3957