رئيس الجامعة يفتتح قاعة العلوم الطبية بمستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر

رئيس الجامعة يفتتح قاعة العلوم الطبية بمستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر

❏ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 20 جمادي الآخر 1445هـ، الموافق 2 يناير 2023م:

■ تحت شعار "طوفان الأقصى"، افتتح رئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، اليوم، قاعة العلوم الطبية بمستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر.
وفي الافتتاح أشاد رئيس الجامعه بجهود كلية العلوم الطبية التي تتوسع في مجال التجهيزات، والمجال التدريسي، معتبراً افتتاح هذه القاعة إضافة مهمة لكلية العلوم الطبية.
وأشار إلى أن مخرجات الكلية تعد حلقة الوصل بين التخصصات الطبية الدقيقة، والمريض، وتعد رافداً أساسياً للقطاع الطبي الوطني بالكفاءات التخصصية النوعية.
من جهته أكد الدكتور عادل عمران عميد كلية العلوم الطبية أن افتتاح هذه القاعة، وتجهيزها بتمويل ذاتي من الكلية، رغم إمكانياتها المحدودة.
وأشار إلى أن افتتاح القاعة يأتي ضمن التعاون المشترك بين الكلية، وإدارة المستشفى التعليمي الجامعي بمعبر.
وعبّر الدكتور عمران عن امتنانه لرئيس الجامعة على ما تحظى به كليه العلوم الطبية من رعاية من قبله، وشكر عميدة كلية الطب البشري، ومدير عام مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي لتعاونهما الدائم مع كلية العلوم الطبية.
الجدير ذكره أن كلية العلوم الطبية من أحدث الكليات التي تم افتتاحها في جامعه ذمار بعد أن كانت ضمن تخصصات كلية الطب البشري، وتم إعادة افتتاحها مؤخراً ككلية مستقلة؛ نظراً لأهمية التخصصات العلمية الدقيقة التي تدرسها.
حضر الافتتاح نائبا رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبه، والشؤون الأكاديمية أ.د عادل عبد الغني العنسي، والأمين العام للجامعة د. محمد حطرم.