قيادات كلية العلوم الطبية في زيارة تفقدية لمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر

 الاخبار

قيادات كلية العلوم الطبية في زيارة تفقدية لمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر
□كلية العلوم الطبية/13 رجب 1445هـ، الموافق 23 يناير 2024م:

■تم يوم ، تنفيذ زيارة تفقدية هامة لقسم التمريض في مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر، بقيادة الدكتور عادل عمران، عميد كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار. ومعه الدكتور حمود الموشكي، رئيس قسم التمريض بالكلية.

حيث هدفت هذه الزيارة التفقدية إلى مراجعة وتقييم التقدم الذي يحققه الطلاب والطالبات في قسم التمريض خلال فترة التدريب العملي في مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر. وتعد هذه الخطوة جزءًا من التزام الكلية بتجويد مستوى طلابها، وضمان تلقيهم التدريب العملي الكافي، وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل لضمان تقديمهم خدمات صحية متميزة.

أثناء الزيارة، شكر عميد الكلية، الدكتور عادل عمران، المشرفين والمعلمين القائمين على التدريب في المستشفى، لجهودهم المستمرة في رعاية طلبة الكلية لضمان تطوير مهاراتهم العملية والمهنية. وأكد العميد على أهمية تحقيق جودة عالية في التعليم والتدريب، من أجل تأهيل خريجين ماهرين ومتمرسين قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل المتنامية.

من جانبه، قدم رئيس قسم التمريض، الدكتور حمود الموشكي، التوجيهات والتوصيات اللازمة للطلاب والطالبات، بهدف تحقيق أقصى استفادة من فترة التطبيق العملي وتنمية مهاراتهم العملية وحث الطلاب أيضًا على الالتزام بالأخلاق المهنية والطبية، والحرص على تقديم خدمة متميزة وآمنة للمرضى.

شملت الزيارة مراجعة مختلف الأقسام والوحدات التي يتدرب فيها طلبة الكلية في مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر، بمشاركة الدكاترة والمعيدين المشرفين على الطلاب. وقد تم تأكيد أهمية التفاعل المثمر بين كلية العلوم الطبية وقيادة وكوادر مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر بموجب اتفاقية التعاون بين الطرفين، الراميه لتعزيز الروح التعاونية ولتحقيق تطلعات الكلية وتوفير رعاية صحية متميزة للمجتمع.

تأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار استمرار الجهود المبذولة من قبل كلية العلوم الطبية وقسم التمريض في تحسين جودة التعليم وتأهيل الطلاب والطالبات لمهنة التمريض. وتعكس التزام الكلية بتقديم تعليم عالي الجودة وتطوير المهارات اللازمة للطلاب، بهدف تأمين مستقبل مهني مشرق وتحقيق التميز في تقديم الخدمات الصحية والطبيه للمجتمع.