رئيس جامعة ذمار يدشن النصف الثاني من العام الجامعي بكلية العلوم الطبية

 الاخبار

رئيس جامعة ذمار يدشن النصف الثاني من العام الجامعي بكلية العلوم الطبية

□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 21 جمادى الأولى 1445هـ، الموافق 4 ديسمبر 2023م

■دشن أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، اليوم، الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٤٥هـ / ٢٠٢٣-٢٠٢٤م بكلية العلوم الطبية بالجامعة.
وخلال التدشين أشار الدكتور الحيفي إلى معاناة إخواننا في غزة بعد تدمير مدارسهم، وجامعاتهم، ومساكنهم، ومصادر عيشهم، على يد قوات العدوان الصهيوني، بسبب تمسكهم بالكرامة والعزة، إلا أن النصر حليفهم بإذن الله تعالى، ونحن لهم أنصار وناصرون، وإخوة، وحلفاء، وعون، وسند، واهل مدد.

وأشاد رئيس الجامعة بقيادة، وكوادر وطلاب الكلية لمثابرتهم، ودرجة الانضباط العالية التي يتمتعون بها، معتبراً كلية العلوم الطبية من الكليات المثالية بالجامعة، مؤكداً للطلاب انا تخصصاتهم حيوية، وهامة، وضرورية في مجال الصحة العامة، والعلوم الطبية.

ونوه الدكتور الحيفي إلى درجة الأمن والأمان والاستقرار الاجتماعي الذي منحه الله لبلدنا العزيز والغالي بفضل القيادة الحكيمة التي وجدت في الجهاد والاستشهاد سبيلاً للرفعة والعزة.

وتطرق الدكتور الحيفي إلى ضرورة أن تبذل قيادة الكلية مزيداً من الجهود لتلحق بركب كلية الطب البشري في نيل الاعتمادية الأكاديمية في العلوم الطبية.

حضر التدشين، الدكتور محمد حطرم أمين عام الجامعة، و الدكتور عادل عمران عميد كلية العلوم الطبية، والدكتور نايف الطيار عميد معهد التعليم المستمر، و الدكتور صلاح القوسي نائب عميد التعليم المستمر لشؤون الطلاب، ومحمد البدوي أمين عام الكلية، ومدراء عموم الإعلام، والعلاقات العامة، ومكتب رئيس الجامعة.