مجلس الدراسات العليا بجامعه ذمار يعقد اجتماعه الدوري الخامس

 الاخبار

مجلس الدراسات العليا بجامعه ذمار يعقد اجتماعه الدوري الخامس

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/14 رجب 1445هـ، الموافق 24 يناير 2024م:

■ عقد اليوم مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه الدوري الخامس للعام الجامعي 1445هـ 2023-2024م، في مقر نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي، برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الكريم زبيبه نائب رئيس الجامعة رئيس مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي.

وبدأ الإجتماع بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء فلسطين، وفي الأجندة المعتمدة للإجتماع، تم مناقشة عدداً من المواضيع المهمة، والمدرجة في جدول أعمال الدراسات العليا والبحث العلمي.

وشملت المناقشات المصادقة على عناوين عدد من الرسائل العلمية المقدمة للمجلس، والموافقة على فتح ثلاثة برامج دراسات عليا بكلية العلوم الطبية، بالإضافة إلى مناقشة مواضيع مقدمة من عدة كليات، مثل كلية العلوم الإدارية، والعلوم التطبيقية، وكلية الآداب، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم الطبية، ومركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بالجامعة، وتركز النقاش على برامج الدراسات العليا في تلك الكليات، بالإضافة إلى قضايا طلاب الدراسات العليا، والتي تحتاج إلى الموافقة عليها في مجلس الدراسات العليا.

يُذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الأنشطة الرئيسية لمجلس الدراسات العليا والبحث العلمي في تعزيز الجودة، وتطوير البرامج الأكاديمية للدراسات العليا في جامعة ذمار.