ختتام دورة تدريبية حول الإدارة التقنية للمجلات العلمية في جامعة ذمار

 الاخبار

اختتام دورة تدريبية حول الإدارة التقنية للمجلات العلمية في جامعة ذمار
□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 7 جمادى الاخر 1445هـ، الموافق 20 ديسمبر 2023م
■اختتمت اليوم في قاعة مركز الحاسوب، الدورة التدريبية الخاصة بـ"الإدارة التقنية للمجلات العلمية باستخدام نظام المجلات العلمية المفتوحة"، التي نظمتها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي.
وفي الاختتام عبر رئيس الجامعة أ.د. محمد الحيفي، عن شكره وتقديره للمشاركين والمدربين، ومن حضر من كادر الجامعة، والضيوف من الجامعات الحكومية والخاصة.
وأشار إلى أهمية اختيار عنوان طوفان الأقصى للورشة، كعنوان وطني وإسلامي، وذلك في ظل العمليات البطولية للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان والتهجير الصهيوني. كما أشاد بنجاح الورشة في اختيار المادة العلمية وموضوع البحث الهام.
وقد شارك في الدورة التدريبية عدد 28 مشاركًا ومشاركة، من رؤساء ومدراء تحرير المجلات العلمية والباحثين المهتمين من جامعات: ذمار وإب والبيضاء والسعيدة وجينيس والحكمة واليمنية.
وأعرب المشاركون عن تقديرهم لجامعة ذمار، لتنظيم هذه الدورة المهمة والتي تصب ضمن تطوير البحث العلمي والمجلات العلمية المحكمة الصادرة عن الجامعات اليمنية.
حضر الاختتام أ.د. عبدالكريم زبيبه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. عادل العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أ.د. عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. محمد حطرم أمين عام الجامعة