فريق مدونة السلوك الوظيفي بجامعة ذمار يعقد اجتماعه الأول ويحدد خطة العمل المستقبلية

 الاخبار

فريق مدونة السلوك الوظيفي بجامعة ذمار يعقد اجتماعه الأول ويحدد خطة العمل المستقبلية

□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 8 شعبان 1445 هـ، الموافق 18 فبراير 2024م:

■تحت إشراف ومتابعة الأستاذ الدكتور محمد محمد حسن الحيفي رئيس جامعه ذمار عقد فريق مدونة السلوك الوظيفي بجامعه ذمار، اليوم، اجتماعه الأول، في الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بالحرم الجامعي.

وفي الاجتماع رحب رئيس الفريق، عبد الرزاق العفيري، بأعضاء الفريق من اللجنتين الأساسية والمساعدة، وأشار إلى أن فريقه على وشك الانتهاء من إعداد خطة العمل التنفيذية خلال الأيام القليلة القادمة، ليتم البدء بالتنفيذ وفقاً للخطة التفصيلية المزمنة، وأكد أن توزيع المهام بين أعضاء الفريق، كان وفقًا للقدرات وما يحققه البرنامج العام، والمصفوفة التنفيذية، ونماذج التدريب التطبيقية لمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في جامعة ذمار.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المتعلق بتوزيع المهام على أعضاء الفريق، والذي يستند إلى النماذج المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية، والتي حددت لإنجاز عدد من النماذج التي تشمل جوانب مختلفة لتطبيق المدونة.

إلى ذلك تم اختيار عدد من أعضاء الفريق لتطبيق كل نموذج من النماذج المحددة، والمتعلقة بالتدريب على تطبيق المدونة، ومواجهة الشائعات، وتطبيق عدد من متطلبات تنفيذ مصفوفة الإجراءات التي ستتضمنها سياسات الجامعة والوحدات التابعة لها، ودليل تقييم تنفيذ المدونة وأخلاقيات العمل، وكذلك الملحق الإضافي للمدونة العامة للسلوك الوظيفي، والبرنامج العام لفريق العمل في الجامعة، والوحدات التابعة لها.

وعقب الاجتماع، تم اتخاذ عدد من التوصيات والقرارات المهمة، ومنها الاتفاق على استكمال تنفيذ إجراءات المرحلة الأولى بعد الحصول على موافقة رئيس الجامعة، وسيتم بذلك تمكين الفريق من المضي قدماً في المرحلة التالية من تنفيذ خطة العمل.