رئيس جامعة ذمار يترأس اجتماع لجنة فتح مظاريف مزايدة تأجير كافتيريا كلية الهندسة
□ إعلام جامعة ذمار / 8 محرم 1448هـ، الموافق 23 يونيو 2026م
■ في إطار الإجراءات القانونية والتنظيمية الخاصة بالاستثمارات الجامعية، ترأس الأستاذ الدكتور محمد محمد حسن الحيفي رئيس جامعة ذمار اليوم اجتماع لجنة استلام المظاريف للمزايدة العامة رقم (2) لسنة 1447هـ - 2026م، الخاصة بتأجير كافتيريا كلية الهندسة بالحرم الجامعي الغربي وفتحها.
وخلال الاجتماع، باشرت اللجنة أعمالها بفتح المظاريف المقدمة من المتنافسين المشاركين في المزايدة، وتسجيل بيانات العطاءات في سجل فتح المظاريف بصورة رسمية وأمام أصحاب العطاءات، وذلك وفقاً للإجراءات والضوابط المنظمة للمزايدات العامة، وبما يضمن الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
واستمعت اللجنة إلى البيانات والمستندات المرفقة بالعطاءات المقدمة، وبلغ عدد المتنافسين المشاركين في المزايدة خمسة متنافسين، تقدموا بعروضهم للاستثمار في الكافتيريا وفق الشروط والمواصفات المحددة في وثائق المزايدة.
وأكدت اللجنة أن أعمال الفحص والمراجعة الفنية والإدارية للعطاءات ستستكمل خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لرفع توصياتها إلى لجنة المناقصات بالجامعة خلال يومين، متضمنة العطاء الفائز المستوفي للشروط والمعايير المحددة في وثائق المزايدة.
شارك في الاجتماع الدكتور محمد حطرم أمين عام الجامعة، وعبدالغني الحجاجي مدير عام الشؤون المالية، وعبدالله شخب مدير عام الاستثمار، وسكرتير اللجنة عبدالقادر الديلمي مدير عام مجلس الجامعة، فضلاً عن المتنافسين المشاركين في المزايدة.
وتأتي هذه الإجراءات في إطار حرص جامعة ذمار على إدارة استثماراتها ومرافقها الخدمية وفق أسس قانونية وإدارية تضمن الشفافية والكفاءة وتحقيق أفضل عائد ممكن لخدمة العملية التعليمية وتطوير البيئة الجامعية.