كلمة نائب العميد لشؤون الطلاب

عمادة الكلية

أرحب بكم أبنائي الطلبة، واضعاً كل ما أوتيت من صلاحيات للوقوف على كل معوق أو مانع أمام الطلبة ومحاولة تيسير الأمور لتحقيق مسيرتكم العلمية، وأن الباب مفتوح أمام الجميع للتواصل والتفاعل بما يفيد تطوير الأنشطة والخدمات الطلابية بالكلية. فطموحاتنا وأهدافنا في الكلية كبيرة وعديدة، وكلها تصب في مصلحة الطالب أولاً وأخيراً.
تمثل نيابة شئون الطلاب بالكلية الشريان الحيوي للجسم الطلابي فيما يتعلق برعاية شؤون الطلاب ومتابعة قضاياهم والمساعدة في حل مشاكلهم.  وتقدم نيابة شئون الطلاب العديد من الخدمات التي يحتاجها الطالب طيلة فترة دراسته في الكلية.
كما توفر له كافة الوسائل والإمكانات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة في المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية التي من شأنها صقل شخصيته وإبراز طاقاته الابداعية، وتنمية مهاراته.  وإعداده للمشاركة الفاعلة في مرحلة ما بعد التخرج، كما تسعى نيابة شئون الطلاب بالكلية بشكل دائم الى توسيع قاعدة المشاركات الطلابية في الأنشطة اللامنهجية.  ويذكر أن نيابة شئون الطلاب بالكلية تقوم بتنظيم الكثير من الفعاليات الوطنية والدينية والثقافية.
وتصب نيابة شئون الطلاب بالكلية تركيزها على تشجيع الطالب ليكون عضواً مؤثراً وفاعلاً في كليته وجامعته ومجتمعه عن طريق تشجيعه لتقديم اي مقترحات تفيد مصلحة الطلاب وتصب في الغاية المرجوة من تأسيس الجامعة التي تهدف الى تخريج جيل مميز ومبدع يساهم في تطوير مجتمعه وإحداث ما هو جديد ليثري العلم والمعرفة.
وفي الختام، فإني أدعو جميع الطلبة للانخراط والمشاركة الفاعلة في البرامج المختلفة، والأنشطة المتعددة التي تحظى برعاية وإشراف قيادة الكلية.
د. خالد طاهر الحسيني