كلمة نائب العميد للشؤون الاكاديمية

عمادة الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
إن كلية علوم الحاسوب ونظم المعلومات في جامعتنا العريقة جامعة ذمار هي إحدى الكليات الرائدة في اليمن، حيث تقدم برامج أكاديمية مختلفة التخصصات في مجالات الحاسبات والمعلوماتية لخدمة أبناء هذا الوطن، وتسعى لتطويرها وتحديثها بما يتماشى مع رؤية وطنية طموحة لوطن متطور، حيث تنبثق رؤيتنا ورسالتنا من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة. 
تحظى كلية علوم الحاسوب ونظم المعلومات بفريق عمل متميز من أعضاء هيئة التدريس بمختلف درجاتهم العلمية وتخصصاتهم التي تخدم الأقسام الأكاديمية والذين يتم تأهيلهم وفق احتياجات الأقسام الأكاديمية، بمعايير تحقق مختلف الشهادات والمؤهلات والخبرات العالمية، وكادر إداري من ذوي الخبرات الإدارية المتميزة؛ ضمن بيئة تعليمية حديثة.  
إن من أولوياتنا العمل المستمر لتحسين جودة مخرجات الكلية وتوفير أفضل بيئة تعليمية لطلابنا وطالباتنا، الذين سينطلقون من جامعة ذمار للمشاركة والإسهام في تنمية وتطويراليمن وتلبية احتياجات السوق. إن كلية علوم الحاسوب ونظم المعلومات تفخر بكل أبنائها الخريجين الذين تشهد لهم اليمن ودول الجوار بما حققوه من الإسهامات والإنجازات.
تسعى الكلية بكل اجتهاد في الحصول على الاعتماد البرامجي والاعتماد المؤسسي وفق خطة جامعة ذمار الطموحة. وفي خططنا المستقبلية إضافة عدد من البرامج التي تعزز رؤية الكلية ورسالتها، كما نطمح إلى رؤية ريادية بخطى واثقة بدعم لا محدود من رئيس  الجامعة الأستاذ الدكتور طالب النهاري الذي يولي جل اهتمامه واستجابته لجميع احتياجات الكلية.
داعين الله تعالى أن يحقق النجاح والتقدم لجامعتنا وأبنائنا الطلاب والطالبات.
أ.م.د. عبدالرحمن مثنى