رئيس الجامعة يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب

 الاخبار

رئيس الجامعة يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب

□إعلام جامعة ذمار/أمين النهمي/25 شوال 1445هـ، الموافق 4/مايو/ 2024م:

■ دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، اليوم، الاختبارات النهائية بكلية الآداب للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ١٤٤٥هـ في مختلف المستويات والتخصصات.

وخلال التدشين أشار الدكتور الحيفي إلى أن بلادنا تنعم بالأمن والأمان، في ظل القيادة السياسية الحكيمة، وإلتزام مجتمعنا، وطلبة جامعتنا بأخلاقيات الهوية الإيمانية.

وتطرق رئيس الجامعة إلى المعاناة التي يعيشها شعب فلسطين، وطلبة الجامعات في غزة بعد أن دمر العدو بنيتهم التعليمية، وكل أسباب الحياة في غزة، في إبادة جماعية، وتطهير عرقي بدافع الحقد الصهيوني ضد فلسطين والبشرية.

من جانبه أكد عميد الكلية الدكتور أمين الجبر أن هذا الفصل الدراسي شهد الكثير من النجاحات التي يمكن من خلالها تطوير، وتجويد العملية التعليمية مع الالتزام بالتقويم الجامعي الموحد.

حضر التدشين نائبا رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبه، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، والأمين العام للجامعة الدكتور محمد حطرم، ونواب العميد للشؤون الأكاديمية، وشؤون الطلاب، ورؤوساء الأقسام، ومدير عام الإعلام بالجامعة جمال البحري عضو فريق مدونة السلوك الوظيفي، وعدد من الأكاديميين، والإداريين بالكلية.