رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر

 الاخبار

رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 14 شعبان 1445 هـ، الموافق 24 فبراير 2024م:

■قام اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه نائبه لشئون الطلاب أ.د عبد الكافي الرفاعي، بزيارة تفقدية لمعهد التعليم المستمر بالجامعة، والتقى عمادة المعهد، والعديد من المدرسين والطلاب.

وخلال اللقاء، نصح الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهود والمثابرة، ليصبحوا مصدر فخر لمعهدهم وجامعتهم.

وفي إطار توجيهاته، قام الدكتور الحيفي بتذكير الطلاب بمعاناة زملائهم في فلسطين، وخاصةً العاملين في القطاع الصحي في قطاع غزة، مشيراً إلى أنهم تحملوا على عاتقهم معاناة عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين أصيبوا بنيران الحقد الصهيوني، وهو ما تسبب في استشهاد زهاء ثلاثين ألف شهيد، وتدميراً هائلاً في قطاع غزة.

وأعرب عن استيائه من الصمت الدولي المستمر، الذي يصل إلى حد الشراكة في هذه الجريمة... مشيداً بقرار القيادة الحكيمة في الوقوف المشرف إلى جانب الشعب الفلسطيني العربي المسلم، والاقتصاص له من المعتدين.

بعد ذلك، التقى رئيس الجامعة الدكتور الحيفي بعميد المعهد، الدكتور عبد الكريم البحله، ونائبة للشئون الاكاديمية الدكتور احمد الوشلي، وأمين عام المعهد، فهمي الشامي، حيث ناقشوا مجموعة من المواضيع ذات الصلة بتحسين الأداء الدراسي في المعهد، واستعراض سبل تعزيز الجودة التعليمية، وتطوير البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى تعزيز الأنشطة الطلابية، ورعاية المواهب.

وحث رئيس الجامعة قيادة المعهد إلزام طلاب وطالبات المعهد على  تطبيق الهندام الجامعي، بما في ذلك إرتداء الطلبة للجاكت الأبيض الخاص بالدارسين والعاملين في المجال الصحي.

وفي ختام اللقاء، الذي حضرة رئيس دائرة المكتبات والطباعة والنشر الدكتور عصام وصل، أعرب الدكتور الحيفي عن تفاؤله الشديد بمستقبل المعهد، وثقته في قدرة الطلاب على تحقيق نتائج متميزة، وأداء متفوق.

كما دعا الطلاب إلى الاستفادة من الفرص التعليمية المتاحة لهم والعمل بجدية لتحقيق التفوق الدراسي، والمساهمة في بناء مجتمع أفضل.

يأتي هذا اللقاء في إطار جهود رئيس الجامعة لتعزيز فرص التعليم المستمر، وتطوير المسار الأكاديمي لطلابه، وتعزيز الروح الوطنية، والانتماء للقضايا العادلة للأمة الاسلامية.