رئيس الجامعة يدشّن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في معهد التعليم المستمر

 الاخبار

رئيس الجامعة يدشّن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في معهد التعليم المستمر

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 3 جمادى الاخر 1445هـ، الموافق 16 ديسمبر 2023م

■دشّن أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، اليوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر للعام الجامعي 1445هـ (2023-2024).

وفي التدشين أشار رئيس الجامعة إلى مدى الانضباط الذي أظهره طلاب، وطالبات المعهد في الامتحانات، وأشاد بقيادة المعهد التي اثبتت كفاءة، واقتدار، وأشاد أيضاً بلجنة تنظيم الامتحانات.
وخاطب الطلاب قائلاً: "إنكم اليوم تؤدون امتحاناتكم لتكونوا جنوداً عظماء في المستقبل، وملائكة رحمة في مجال الخدمة العامة والإنسانية، مهمتكم عظيمة، وما ستقدموه لمجتمعكم عظيم، ويحظى بالاحترام".

وأضاف قائلاً : "عليكم أن تلاحظوا الدرجة الرفيعة التي وصلوا إليها أقرانكم من الأطباء، والمسعفين في قطاع غزة البطل، والصامد، وفي عموم فلسطين، إنهم يبذلون قصارى جهدهم، ولا يقلون جهداً عن المقاتلين في القطاع، فالمجاهدون مهمتهم حماية شعبهم، والأطباء، والمسعفون أيضاً من مهمتهم إنقاذ الأرواح الفلسطينية الطاهرة، والبريئة التي يستهدفها العدو الصهيوني".

وشملت الامتحانات جميع الأقسام، بما في ذلك الصيدلة، والمختبرات، وصناعة الأسنان، والأشعة وقسم مساعد طبيب، و تقدم للامتحانات طلاب وطالبات المستويات الدراسية الثلاثة بالمعهد، وبلغ عددهم 1050 طالباً وطالبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود جامعة ذمار لتحقيق أعلى مستويات الجودة التعليمية، وتطوير الكفاءات الأكاديمية لدى الطلاب، بهدف تمكينهم من المساهمة الفعّالة في خدمة المجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة.

حضر التدشين نائب العميد للشئون الاكاديمية العليا الدكتور أحمد الوشلي، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور صلاح القوسي، وعميد مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور زيد الهدور، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومديرا عموم العلاقات العامة، والإعلام.