تدشين العام الجامعي الجديد 1448هـ.. في كلية التربية بجامعة ذمار
□ إعلام جامعة ذمار | 5 محرم 1448هـ، الموافق 20 يونيو 2026م
■ دشن رئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، اليوم، العام الجامعي الجديد 1448هـ بكلية التربية، في إطار برنامج النزولات الميدانية الذي تنفذه قيادة الجامعة للاطلاع على مستوى الجاهزية الأكاديمية والإدارية في الكليات المختلفة.
واطلع رئيس الجامعة على سير الاستعدادات الخاصة بانطلاق الدراسة، واستمع إلى شرح حول الترتيبات الأكاديمية والإدارية التي أعدتها الكلية لاستقبال الطلاب وتوفير البيئة التعليمية الملائمة لتحقيق أهداف العملية التعليمية.
وأكد رئيس الجامعة أن كلية التربية تمثل إحدى الركائز الرئيسة في بناء المعلمين وتأهيلهم، وإعداد الكوادر التربوية القادرة على النهوض بالقطاع التعليمي، مشدداً على أهمية تطوير الأداء الأكاديمي وتعزيز جودة المخرجات التعليمية بما يواكب متطلبات المرحلة.
كما وجه كلمة للطلاب دعاهم فيها إلى الاجتهاد والمثابرة والحرص على تنمية قدراتهم العلمية والعملية، متمنياً لهم عاماً جامعياً حافلاً بالعطاء والنجاح.
ورافق رئيس الجامعة خلال الزيارة عدد من قيادات الجامعة، يتقدمهم نواب رئيس الجامعة ومساعده وأمين عام الجامعة، فضلاً عن مسؤولي الإعلام والعلاقات العامة.
وكان في استقبال الوفد عميد كلية التربية الدكتور أحمد الهادي، وعدد من قيادات الكلية وأعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية.
بدوره، رحب عميد الكلية الدكتور أحمد الهادي برئيس الجامعة ومرافقيه، مثمناً اهتمام قيادة الجامعة بدعم الكلية ومتابعة احتياجاتها، ومؤكداً استمرار الجهود الرامية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق التميز الأكاديمي في مختلف البرامج والتخصصات التربوية.
https://t.me/tueduye/21568