رئيس جامعة ذمار يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بكلية التربية

أخبار الكلية

رئيس جامعة ذمار يدشن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بكلية التربية

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 7 جمادى الأول 1445هـ، الموافق 20 نوفمبر 2023م:
■دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ومعه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د.عبد الكافي الرفاعي، اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ - 2023/2024م في كلية التربية بالجامعة.

وتعد هذه الخطوة ضمن جهود جامعة ذمار في تنظيم وإدارة الامتحانات بعناية، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة. وتُعَدّ هذه الزيارة فرصة للقيادة الأكاديمية، والإدارية لمتابعة سير الإمتحانات، والتأكد من توفير جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب.

وتأتي زيارة الدكتور الحيفي إلى كلية التربية لتفقد قاعات الامتحانات، والتأكد من سير عملية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بالطريقة المثلى، وشهدت الزيارة حضور عميد كلية التربية أ.د. أحمد الدميني، و عميد مركز اللغة الإنجليزية بالجامعة،  وعدد من الاكاديميين، بالإضافة إلى حضور أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ورئيس دائرة المراجعة الداخلية، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة، وأمين عام الكلية دولة العمدي.

وفي نهاية الزيارة، أعرب رئيس جامعة ذمار عن اعتزازه بجهود الهيئات الأكاديمية، والإدارية بكلية التربية في تنظيم هذه العملية الهامة، مؤكداً التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطلاب، وطالبات الكلية.

https://www.tu.edu.ye/faculty/view/edu/2348/2443