نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة ذمار تناقش تحسين الأداء التدريسي

 الاخبار

نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة ذمار تناقش تحسين الأداء التدريسي
□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 16 شعبان 1445 هـ، الموافق 26 فبراير 2024م:
■تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ترأس اليوم الأستاذ الدكتور عادل عبد الغني العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، اليوم، اجتماعاً هاماً مع نواب عمداء الكليات للشؤون الأكاديمية في الجامعة لمناقشة عدداً من المواضيع المتعلقة بالشؤون الأكاديمية، وضمان استمرار سير العملية التدريسية بالجامعة بأعلى قدر من الجودة والانضباط.
حضر الاجتماع الذي عُقِد بنيابة الشئون الاكاديمية مدير عام الشؤون الأكاديمية، ومدراء الإدارات المعنية، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالشؤون الأكاديمية، وتقييم سير العملية التدريسية، والتعامل مع بعض المسائل الأكاديمية التي تمت مناقشتها في الاجتماع، وتم التأكيد على ضرورة الحفاظ على الأداء المميز لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445 هـ، (2023-2024 م).
وخلال الاجتماع أعرب الدكتور العنسي، عن شكره لرئيس الجامعة على اهتمامه بالمسائل الأكاديمية، وشؤون أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وتأكيده على أهمية تحقيق النجاح في العملية التدريسية، ومعالجة أي عوائق قد تؤثر على أداء أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم. ودعا الدكتور العنسي المجتمعين إلى بذل المزيد من الجهود، وزيادة الحرص على تنفيذ الخطط واللوائح الأكاديمية بالكامل، وذلك وفقاً لمعايير الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.