جامعة ذمار تفوز بالمرتبة الثانية في المسابقة العلمية الوطنية

 الاخبار

جامعة ذمار تفوز بالمرتبة الثانية في المسابقة العلمية الوطنية

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/19 رجب 1445هـ، الموافق 30 يناير 2024م:

■ حصلت، اليوم جامعة ذمار على المرتبة الثانية في المسابقة العلمية الثانية للجامعات اليمنية، والتي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضمن فعاليات طوفان الأقصى، حيث شاركت جامعة ذمار بفرق متميزة من طلاب كليات طب الأسنان والآداب والتربية.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حصلت جامعة ذمار على درع المرتبة الثانية، تقديراً لجهود طلابها، وتميزهم في التحديات العلمية.

وفي تصريح لإعلام الجامعة بارك أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار لطلبة طب الأسنان فوزهم في المسابقة بالمرتبة الثانية، وحصادهم للشهادات التقديرية، والدروع التكريمية، وشكر لطلبة الانجليزي من كليتي الاداب والتربية المشاركة في المسابقة وحصولهم على المرتبه السادسة.

وأضاف: نتطلع إلى استمرار تفوق طلاب الجامعة في المسابقات العلمية المستقبلية.

وفي حفل التكريم الذي أُقيم بقاعة كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء، وحضره عميد كلية طب الأسنان بجامعة ذمار الدكتور نشوان الطيري، وطلاب طب الأسنان المشاركين من جامعة ذمار في مشروع المسابقة التنافسية على مستوى الجامعات بقطاع الشؤون التعليمية، أشاد الدكتور الرفاعي بأداء طلاب كلية طب الأسنان، ومستواهم العلمي، والثقافي المميز، وبارك لهم فوزهم بالمرتبة الثانية، وتكريمهم بشهادات تقديرية، ودروع نظير جهودهم وتميزهم.

  وهنأ الدكتور الرفاعي عميد كلية طب الأسنان بالفوز المستحق، كما شكر طلاب اللغة الإنجليزية المشاركين من كليتي الآداب والتربية بجامعة ذمار لحصولهم على المرتبة السادسة.

وتأتي مشاركة جامعة ذمار في المسابقة التي تقام تحت شعار: "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضمن فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، بفريقي طلاب اللغة الإنجليزية من كليتي الآداب والتربية، وفريق طب الأسنان الذي فاز بالمرتبة الثانية على مستوى الجمهورية من بين 29 جامعة حكومية وأهلية من مختلف المحافظات اليمنية، في إطار مشروع المسابقات التنافسية ضمن مشاريع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.