أختتمت يوم الاربعاء الموافق 2-12-2020 م الامتحانات النهائية البكالوريوس في مادة الجراحة

أخبار الكلية

.أختتمت يوم الاربعاء الموافق 2-12-2020 م الامتحانات النهائية البكالوريوس في مادة الجراحة حيث تمت الامتحانات بنجاح كبير وقد حضر رئيس الجامعة أ.د طالب النهاري ومعه نائب رئيس الجامعة أ.د نصر الحجيلي وكذلك عميدة الكلية أ.د. امة الخالق مهراس ونائبها لشئون الطلاب ا.م.د .عبدالاله الاضرعي للاطلاع على سير الامتحانات في مستشفى الوحدة التعليمي بمعبر .

وفي نهاية اليوم الامتحاني أقيمت فعالية تكريم للدكاترة الممتحنين الخارجيين من جامعة جبلة وصنعاء ولدكاترة قسم الجراحة بالكلية ولكل من أسهم في نجاح العملية الامتحانية وقد أثنى رئيس الجامعة على نجاح الامتحانات ودوام استمرار التعاون الدائم بين جامعة ذمار وجامعة صنعاء وجامعة جبلة وعلى حرص الزملاء في هذه الجامعات على تقييم الامتحانات النهائية كنوع من الشفافية والمصداقية وكذلك تزويد الكلية بالتقارير المناسبة لتحسين الموجود وتلافي أي نقص مستقبلا .
وكذلك أشادت عمادة الكلية على تعاون الزملاء في الجامعات اليمنية وعلى رأسهم جامعة صنعاء وكذلك على اقتدار قسم الجراحة في الكلية على قيادة دفة التدريب وكذلك الامتحانات بقيادة أ.د.سعيد البهلولي رئيس القسم في ظروف صعبة تمر بها البلاد في الفترة الحالية .