تدشين العام الجامعي الجديد 1448هـ.. بكلية طب الأسنان بجامعة ذمار
□ إعلام جامعة ذمار | 5 محرم 1448هـ، الموافق 20 يونيو 2026م
■ دشّن رئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، صباح اليوم، العام الجامعي الجديد 1448هـ بكلية طب الأسنان، ضمن برنامج الزيارات الميدانية الذي تنفذه قيادة الجامعة للاطلاع على جاهزية الكليات واستقبال الطلاب مع بداية العام الجامعي الجديد.
ورافق رئيس الجامعة خلال التدشين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبد الكريم زبيبة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل العنسي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون المراكز الأستاذ الدكتور عصام واصل، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ورئيس دائرة الإعلام والعلاقات العامة جمال البحري، ومدير عام العلاقات العامة خالد العشاوي، وعدد من قيادات الجامعة ومنتسبيها.
وخلال الزيارة، التقى رئيس الجامعة بعميد كلية طب الأسنان الدكتور نشوان الطيري وعدد من أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية، واستمع إلى شرح حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بانطلاق الدراسة للعام الجامعي الجديد، وما تم إنجازه من أعمال تنظيمية وأكاديمية لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة.
وأكد رئيس الجامعة أهمية مواصلة تطوير برامج التعليم الطبي والتطبيقي، وتعزيز جودة التدريب العملي لطلاب الكلية، بما يسهم في إعداد كوادر مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات القطاع الصحي وخدمة المجتمع.
كما دعا الطلاب إلى المثابرة والالتزام بالتحصيل العلمي والاستفادة من الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة، متمنيًا لهم عامًا جامعيًا حافلًا بالنجاح والتميز.
من جانبه، عبّر عميد كلية طب الاسنان الدكتور نشوان الطيري، بحضور مستشاره للشؤون المالية والإدارية هشام المهدي، وأمين عام الكلية فهمي الشامي وعدد من قيادات الكلية وكوادرها، عن ترحيبه برئيس الجامعة والوفد المرافق، مثمن حرص قيادة الجامعة على متابعة سير العملية التعليمية ودعمها المستمر للكليات، بما يسهم في تعزيز جودة الأداء الأكاديمي وتحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية.
https://t.me/tueduye/21543